اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

السبت 3 محرم 1439 / 23 سبتمبر 2017


امين منطقة عسير مبنى بلدية #بللحمر صرح متكامل لخدمة المواطن .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - فريق التحرير- بللحمر افتتح يوم امس امين منطقة عسير المهندس صالح القاضي مبنى بلدية بللحمر وكان في استقباله لدى وصوله رئيس بلدية بللحمر الاستاذ سعيد بن علي ال مصمع ورئيس واعضاء المجلس البلدي ورئيس مركز بللحمر ورئيس مركز الاثب وعدد من الاعيان والمواطنين هذا واستهل القاضي الافتتاح بقص الشريط وازاحة الستار عن لوحة الافتتاح تلى ذلك جولة في معرض البلدية قدم ال مصمع خلالها شرح مفصل عن مشاريع ومنجزات البلديه عقب ذلك توجه الجميع الى مقر الحفل مسرح البلدية حيث بدأ بآيات من القران الكريم تلاها كلمة رئيس البلدية الذي حمد الله واثنى فيها على قيادتنا الحكيمه وسمو أمير المنطقة و معالي وزير الشئون البلدية والقروية وراعي الحفل أمين منطقة عسير وقدم تقريرا عن مبنى البلدية الذي اقيم على مساحة 28000 م2 بلغت مساحة المسحطات 3429 م2 بعد ذلك شاهد الجميع عرضا مرئيا عن منجزات البلدية واختتم الحفل بتسليم الشهادات والدروع للمكرمين.

ومن جهة اخرى اجتمع القاضي برئيس واعضاء المجلس البلدي وتم مناقشة عدد من المواضيع وقدموا بعض المطالب منها رفع فئة البلدية ودعم ميزانيتها.
كما استقبل القاضي عددا من المواطنين واستمع الي مطالبهم.

وفي ختام الزيارة قدم المهندس صالح القاضي شكره لرئيس بلدية بللحمر الاستاذ سعيد بن علي ال مصمع وزملائه على ما شاهده من منجزات ومشاريع تنموية.

رافق امين منطقة عسير في زيارته مساعد الامين للتطوير والمشاريع المهندس سعيد ابو ملحه ومدير عام المتابعه علي بن دبيس ومدير عام المشاريع بالبلديات المهندس علي سيف ومدير وحدة رؤساء البلديات علي شطوان ومدير عام العلاقات العامه ماجد الشهري.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 8  0  905
التعليقات ( 8 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1438,محرم 26 , 11:24 مساءً عوض بن مانع ال صالح الاحمري :
    نشكر سعاده امين امانه منطقه عسير عل تشرفه بافتتاح مبنى بلديه بللحمر ونشكر ريس البلديه عل جهوده هو وزملاه ال محدود في بذل المزيد من العطاء في اظهار بللحمر مثل شقيقاتها المجاوره في محافظات المنطقه بتوجيه ومتابعه من صاحب السموا الملكي امير منطقه عسير حفظه الله ورعاه
  • #2
    1438,محرم 26 , 12:15 صباحًا خلوفه بن سعيد أبو هيلا :
    نشكر رئيس بلدية باللحمر الاستاذ سعيد بن جابر على الجهود التي يقوم بها في سبيل تطوير مركز باللحمر الذي هو الواجهه لبللحمر كافه الذي سوف يكون قريبا ان شاء الله محافظه كما نتطلع الى تكثيف الجهود مستقبلا لإنشاء مشاريع بصبح وفق الحاجه الفعليه للمركز ووفق إمكانية البلديه المتاحمه مع علمنا بان كل قري باللحمر قد نالت نصيبها من المشاريع وفق الإمكانيات المتاحمه ونكرر الشكر لسعادته ونتمنى له دوام التوفيق والنجاح
    خلوفه بن سعيد ابو هيلا
  • #3
    1438,محرم 25 , 11:34 مساءً علي حمدان :
    شكر وتقدير خاص للأستاذ/ سعيد علي جابر
    على جهوده الواضحة وتفانيه ونسأل الله له العون والتوفيق
  • #4
    1438,محرم 25 , 07:10 مساءً سعيد الاحمري ( ابو حمود ) :
    اولاً : الشكر كل الشكر للاستاذ/ سعيد رئيس بلدية بللحمر على جهوده .. والى الامام يا ابو علي ورضاء الناس غاية لاتدرك .
  • #5
    1438,محرم 25 , 07:07 مساءً فهد الاحمري :
    الاخ سيف بللحمر مندفع
    • #5 - 1
      1438,محرم 26 , 11:19 مساءً عوض بن مانع الاحمري بدون :
      نشكر سعاده امين امانه منطقه عسير عل تشريفه حفل افتتاح مبني بلديه بللحمر ونشكر ريس بلديه بللحمر عل جهوده في عمل ماهو افضل للبلحمر واخلاصه هو وزملاءه في اظهار البلد الى الافضل اسوه بما نراه في المحفظات المجاوره لنا بدعم وتوجيه سمو امير المنطقه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد حفظه الله ورعاه
  • #6
    1438,محرم 25 , 02:21 مساءً سيف بللحمر :
    شكراً لأمين عسير على افتتاح مبتى بلدية بللحمر ، شكراً لأمين لايعرف من بللحمر سوا مبنى البلدية والطريق من ابها الى بلدية بللحمر ، ولم يكلف الامين على نفسه وقبل أن يمتدح خدمات بلدية بللحمر بزيارة لسهول بللحمر مركز الأثب والناوين شرق صبح ؟ ولو كان هناك خاصية لارفاق الصور لأرفقت لكم مشاريع بلدية بللحمر لكي يعلم امين عسير أنه جانب الصواب في إمتداح خدمات بلديتنا ! ولايعلم الامين عن خدمات البلدية في سهول بللحمر تلك الخدمات والمشاريع الرديئة والتنفيذ العشوائي لكن حسبنا الله ونعم الوكيل على الامين والبلدية ومنسوبيها والمطبلين للمسؤلين الذين يغطون الحقيقة على حساب الاهالي وسكان بللحمر .
    ثم شاهدنا ردوداً وتطبيلاً ******** الذي لم يقوم بزياراته ******** لسهول بللحمر الى الآن ؟؟ ولم نراهم إلا يطبلون للامين والبادية ! أين أنتم ***** لم تقومو بزيارات وجولات ميدانية لسهول بللحمر رغم التنبيه من قبل رئيس المجالس البلدية بوزارة الشؤن البلدية والقروية !

    كنا نتمنى لو ان سعادة الأمين المبجل مر مرور الكرام على صبية وادي بهوان التي تعتبر مثال واضح للفساد في بلدية بللحمر والطرق التي نخرتها السيول وجرفت معظمها ؟؟
    ******** ولن نتقدم خطوةً للامام وفينا مطبلين ومجاملين .
    • #6 - 1
      1438,محرم 25 , 07:34 مساءً سعيد الاحمري ( ابو حمود ) :
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اتمنى يا اخي اذا لديك اي مطالب او ملاحظات باب مدير البلدية مفتوح ووالله انني متأكد اذا لديه امكانية حسب الصلاحيات لديه انه ما يتأخر . وبودي عدم استخدام هذا الاسلوب في الرد
  • #7
    1438,محرم 25 , 01:39 مساءً مشبب بن علي الأحمري :
    شكرا من أعماق القلب للبطل المناضل الأستاذ سعيد بن علي بن جابر رئيس بلدية بللحمر
    الذي نلمس مع كل شروق شمس يوم جديد لمساته المخلصة لخدمة أبناء بللحمر
    والنهوض بالمرافق العامة والتعاون مع الدوائر الحكومية والخيرية الأخرى
    شكرا لك أباعلي ولكل العاملين المخلصين معك والى مزيد من العطاء
  • #8
    1438,محرم 25 , 12:59 مساءً عنقرى أحمد محيا :
    بيض الله وجه الأستاذ سعيد بن على بن مصمع على إنجازاته وعلى خدمته لأهالى بللحمر فهو الرجل المناسب فى المكان المناسب
    كما نشكر موظفى بلديه بللحمر على جدهم واجتهاد هم فى سبيل خدمه المواطن
    نسأل الله للجميع التوفيق

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:37 صباحًا السبت 3 محرم 1439 / 23 سبتمبر 2017.