اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017


زيارة الأمين تُعيد مُعدات بلدية #بارق إلى طريق الفرعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

حمود الشهري - تصوير - خالد عبدالوهاب - وطنيات - ثلوث المنظر رصد عدسة "وطنيات" عودة مُعدات بلدية المُحافظة إلى طريق الفرعة الطريق الذي يربط المُحافظة بقُرى ثلوث المنظر . جاء ذلك قُبيل زيارة أمين عسير المُهندس صالح بن عبدالله القاضي

وفي التفاصيل : في بداية شهر مُحرم للعام الجاري 1438هـ دكت مُعدات بلدية المُحافظة طريق الفرعة بصورة جعلت كافة مواطني قُرى ثلوث المنظر يُشيدون بما تقوم به البلدية حتى وان قال البعض إن هذا العمل أتى مُتأخراً كثيراً وقال البعض الآخر انه أتى بعد العديد من المُطالبات استمرت على مدى أكثر من عشرة أعوام .
لم تستمر البلدية في العمل على سفلتة الطريق فقد سحبت المُعدات إلى موقع آخر. مما أثار إستياء الأهالي في تلك القُرى . "وطنيات " تواصلت في حينه مع رئيس بلدية مُحافظة بارق المُكلف احمد بن عوض البارقي الذي قال إن العمل على طريق الفرعة لم ينتهي وسوف نُعاود العمل في وقتٍ لاحق .
مواطني قُرى ثلوث المنظر بعد أن شاهدوا عودة مُعدات بلدية المُحافظة وتصادف عودتها مع زيارة الأمين للمُحافظة شككوا في هذه العودة . حتى ان البعض قال ان اسباب هذه العودة تعود إلى زيارة امين عسير للمثحافظة .
مُطالبين أمين عسير بتوجيه بلدية بارق بالعمل على إنهاء مُعاناة قُرى الفرعة مع هذا الطريق وسرعة الانتهاء . ورفع فئة البلدية إلى الفئة التي تُمكنها من خدمة ثلاثة مراكز إدارية بقُراها .

image

image

image
بواسطة : التحرير
 6  0  650
التعليقات ( 6 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1438,محرم 24 , 09:50 صباحًا العلالي :
    يجب آن تستمر بلديه بارق في آنها المشرؤع عآجلا..ونرجؤا ان ﻻ تكون عوده المعداات ﻻجل زيارة اﻻمين..وان لم يتم اﻻنتهاء من المشرؤع خلال اﻻيام القادمه فهنالك خلل واضح في مشاريع بلديه بارق ويجب تصعيده الى الجهات المعنيه ..
  • #2
    1438,محرم 24 , 09:40 صباحًا ابوفيصل :
    لو ان زيارة اي مسؤل تتم بشكل مفاجيء دون الاعلان عنها وفي حالة وجود التقصير يحاسب المتسبب لما تأخر تنفيذ المشاريع الخدمية.
    شكرا أمين عسير ونرجو ان تكثر زياراتك ومرحبا الف
  • #3
    1438,محرم 24 , 09:32 صباحًا القناص :
    ويش يعني بيتغير قهوه وشاي ويضرب الباب والمشائخ لابسين البشوت ويتصورون وكل واحد يأخذ صورة مع المحافظ ولامين ويعرضون عليه الغداء أو العشاء ولا أحد يناقش في شئ وبعد مايوصل المحافظ المربع تسحب المعدات والسلام
  • #4
    1438,محرم 24 , 09:31 صباحًا شششخص مما :
    لا جديد على بلدية بارق ، كما عهدناها من قبل تطورت قرى وهجر استحدثت بعدها ، ومحافظة بارق او بالاخص ( المراكز والقرى التابعه لها لا زالت تعاني ) وسط المحافظه كما تركه حمد القحطاني لا جديد في بارق سوى المطبات كل شهر يجددونها ويرقونها من يوتيرن صغير لتقاطع اكبر كنوع من التحفيز للمطب وهكذا !!

    بالنسبه للطرق من المفروض ان تسلم لشركات من خارج المحافظه وتصرف ميزانيتها من المحافظه لان بلدية بارق من هذا الحال واردى ب العاميه ( ما منهم رجاء ) ...
  • #5
    1438,محرم 24 , 09:16 صباحًا ALSARM :
    شكراً للامين لزيارة الموقع ويجب معالجة الخلل سحب المعدات بهذه الطريقة غير مبرر
  • #6
    1438,محرم 24 , 09:08 صباحًا العوده :
    لماذا لا نعمل إلا إذا سمعنا بزيارة شخصية كبيره ؟
    أليس من المفروض أن يكون العمل خالص لوجه الله تعالى؟
    مللنا النفاق والتلميع

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:18 صباحًا الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017.