اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

السبت 3 محرم 1439 / 23 سبتمبر 2017


بلدية #طريب تفعّل دور المشاريع الخدمية المنفذة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

محمد البجادي - وطنيات - عسير في ظل الجهود التي تبذلها بلدية محافظة طريب ، فقد تم الانتهاء من تنفيذ عدد من المشاريع الحكومية ذات العلاقة المباشرة في خدمة المواطن والمجتمع بشكلٍ عام . صرّح بذلك رئيس بلدية محافظة طريب عوض بن سعيد آل فايع .موضحاً بأنّ البلدية قامت بإعداد عدد من الدراسات الهامة في تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية التي تخدم المواطن والمجتمع بشكل مباشر. وإسنادها لعدد من المؤسسات الوطنيه المتخصصة ، وتتمثل هذه المشاريع في الآتي:-

1/ مشروع المركز الحضاري ويقع على موقع بمساحة 11,400 متر مربع ، و مساحة المبنى 1860 متر مربع وقد نظمت وساعدت البلدية فيه العديد من الفعاليات والمناسبات الرسمية بالتعاون مع الجهات الحكومية وغيرها التي تخدم المحافظة والمراكز التابعة.

2/ مشروع أسواق العرين و يقع على موقع بمساحة 6000 متر مربع ، و مساحة المبنى 800 متر مربع ويتم حالياً اتخاذ الإجراءات حيال الإعلان وترسيته على المستثمر الذي سوف يقوم بتشغليه .

3/ مشروع أسواق المضة ويقع على موقع بمساحة 12,000 متر مربع و مساحة المبنى 800 متر مربع ويتم حالياً اتخاذ الإجراءات حيال الإعلان وترسيته على المستثمر الذي سوف يقوم بتشغليه .

4/مشروع كوبري العرين ويقع على موقع بمساحة 100 م.ط وتم تشغيله وربطه بازدواج الطريق الرئيسي بالعرين .

5/ مشروع سكن العمال ويقع على موقع بمساحة 1630 م.ط مساحة المبنى 930 م٢ وقد تم تسكين عمّال البلدية بهذا المشروع.

6/ مشروع منصتي الإحتفالات و الساحات الشعبية بالعرين والمضة وقد أصبحت جاهزة لإقامة أي فعالية أو إحتفال رسمي بها.

7/ مشروع المسطحات الخضراء في محافظة طريب و العرين بمساحة 50,000 متر مربع.

موضحاً سعادته بأنه وبفضل من الله ودعم ومتابعه امين منطقه عسير صالح القاضي فقد تمّ تفعيل جميع هذه المشاريع ، كل مشروع في نشاطه الذي نُفِذ من أجله و سترى المحافظة و جميع المراكز التابعة اهتمام تاماً لخدمة الجميع ، وفق الإمكانيات المُتاحة و المجدولة في ميزانية البلدية . ودعى آل فايع المواطنين بالمحافظة على هذه المشاريع التي نفدت خدمةً لهم.

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  163
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:36 صباحًا السبت 3 محرم 1439 / 23 سبتمبر 2017.