اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017


"المتحمي" يعتمد شعار محايل الشتوي ويكشف عن موعد انطلاقه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

حمود الشهري - وطنيات - محايل عسير إعتمد محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي الشعار الجديد لمهرجان محايل الشتوي للعام الحالي " محايل أدفأ 1438هـ" ، وكان المحافظ قد تسلم الشعار الجديد . من الفنان التشكيلي علي أحمد المشيخي اليوم في مقر مكتبه بالمحافظة .
وأوضح المحافظ المشرف العام على المهرجان* أن الإستعدادات تجري حاليا لإطلاق مهرجان محايل الشتوي، والذي يشتمل على فعاليات متنوعة من محاضرات دينية وندوات وأمسيات شعرية .
مؤكدآ أن الاستعدادات لهذه التظاهرة تسير وفق الخطط المرسومة لها ، وقال : إن مهرجان التسوق سوف ينطلق يوم 20/3/1438هـ ، فيما ستنطلق الفعاليات المصاحبة للمهرجان يوم 12/4/1438هـ بمحاضرة لفضيلة الشيخ صالح المغامسي والذي سيلقيها بجامع الأميرة العنود ، مبينا أن المهرجان الذي يقام هذا العام بمشاركة أهالي محايل والقطاعات الحكومية والخاصة ،وسيتم خلال الفعاليات افتتاح عدد من الفعاليات وياتي في مقدمتها إفتتاح شارع الشهداء ،والذي سيكون قريبا من مهرجان التسوق بمشاركة عدد من الفنانين التشكيليين ،ومعرض للتصوير الفوتوغرافي.وأمسية الجالية اليمنية ، الجالية السودانية ، فرقة الواديين ، فرقة رجال ألمع ، نادي أبها الأدبي ، نادي الفروسية وغيرها من الفعاليات .
مبينا أن اجتماعات اللجنة التنفيذية للمهرجان تتواصل للخروج بالتوصيات العامة، التي تهدف إلى تحقيق تطلعات وتوجيه أمير المنطقة نحو مهرجان متميز، وأشار الى أنه سيتم الكشف عن جميع تفاصيل المهرجان وفعالياته الشهر المقبل .
من جهته أوضح الفنان التشكيلي علي المشيخي أن الشعار إعتمد على التاريخ التراثي لمحافظة محايل .

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  259
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:32 صباحًا السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017.