اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

12:53 مساءً , الجمعة 2 محرم 1439 / 22 سبتمبر 2017


أمير #عسير يستقبل "المري" مُدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

محمد البجادي - وطنيات - أبها استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة صباح اليوم , مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة حسين بن حمد المري , الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديرا عاما للفرع .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالمري , متمنياً له التوفيق في قيادة فرع وزارته بالمنطقة ، موجهاً سموه بتقديم جميع التسهيلات للمواطنين والمراجعين بصفه دائمة ، والحرص الدائم على راحتهم .

من جهته أوضح المري أن فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير يسعى إلى تحقيق رؤية القيادة في تأصيل التنمية المجتمعية ورفع كفاءتها، من خلال برنامج (من الرعوية إلى التنموية) ، والذي يهدف على تهيئة القوى البشرية من عملاء ومستفيدي الوزارة وتحويلهم إلى طاقات منتجة من خلال رعاية وتدريب وتأهيل الأفراد ومؤسسات ومراكز الرعاية الاجتماعية المختلفة بشكل عملي يتناسب مع سوق العمل ، عبر ما يُقدم من برامج ومشاريع تسهم في تحسين إمكانيات الأفراد وزيادة دخلهم ورفع مستوى معيشتهم.
معربا عن شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز على حسن استقباله وتوجيهاته التي تصب في الصالح العام ، مؤكداً أنه سيبذل كل ما في وسعه لخدمة الوطن والمواطنين , داعياً الله أن يكون عند حسن ظن الجميع
بواسطة : التحرير
 0  0  95
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب