اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017


سجون #القصيم تختتم الدورة العلمية الشرعية الثانية للنزلاء بـ #بريدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يحيى الشهري - وطنيات - القصيم أختتمت مساء الأحد الموافق ١٤٣٨/١/١٥ الدورة العلمية الشرعية الثانية للنزلاء بإدارة سجن بريدة ممثلة بقسم التوجيه الفكري والمعنوي بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالفايزية ، وذلك بحضور مدير السجون بمنطقة القصيم المكلف العميد فهد النعيم ، وعضو هيئة كبار العلماء واللجنة الدائمة للإفتاء سابقاً الشيخ .د يوسف الغفيص ، ومدير التوجيه الفكري والمعنوي بسجون المنطقة العميد. د محمد الربدي ، ومدير سجن بريدة العقيد مطلق العتيبي .

حيث أقيم حفل ختامي بهذه المناسبة تم فيه تكريم المشاركين والفائزين من النزلاء بالمسابقة العلمية للدورة بجوائز نقدية .

وأوضح مدير قسم التوجيه والفكري بسجن بريدة والمشرف على الدورة الملازم أول ماجد العتيبي أنه انطلاقاً من أهمية العلم الشرعي وحرص المديرية العامة للسجون على إصلاح وتهذيب وتقويم سلوك النزي أقيمت هذه الدورة .

وأشار في حديثه أن هناك مبادرة من قسم التوجيه الفكري والمعنوي بالتعاون مع مركز النخبة العلمي ببريدة على إنشاء أكاديمية العلوم الشرعية والتي سوف تبحر في علوم الشريعة المختلفة وتعتمد على اقامة برنامج للنزيل لمدة عام كامل يمنح من خلالها شهادة دبلوم بالعلوم الشرعية ، والتي سوف ترى النور قريبا بعد استكمال الإجراءات النظامية لها .

يذكر أن الدورة أقيمت على مدى أسبوع كامل ، وقد تناولت علوم الفقه ، والعقيدة ، والسنة ، والقواعد الشرعية ، وشارك فيها نخبة من المشائخ وهم : الشيخ أ.د خالد المشيقح ، والشيخ أ. د سامي الصقير ، والشيخ .د عبدالرحمن العقل ، والشيخ .د حمد الصقعبي ،
والشيخ خالد أبا الخيل .
image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  282
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 صباحًا السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017.