اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017


بلدي #بيشة يقف على (8) مشاريع حيوية بالمُحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

محمد البجادي - وطنيات - بيشة قام عدد من أعضاء المجلس البلدي بمحافظة بيشة صباح أمس الثلاثاء بجولة ميدانية على ثمانية مشاريع حيوية تنفذها البلدية في المدينة والقرى.

وشملت الجولة "مبنى البلدية، حدائق شرق وغرب شارع الملك سعود، المركز الحضاري، ازدواجية طريق بيشة - المدراء - المروة، ازدواجية الحازمي - الحرف، مدخل قرية المدراء، ومدخل قرية المروة"

وشرح ميدانيًا رئيس قسم المشاريع بالبلدية المهندس ناصر الأكلبي لأعضاء المجلس آلية العمل في تلك المشاريع، ونسب الإنجاز فيها، وأبرز التحديات التي تواجههم.

فيما أبدى أعضاء المجلس جملة من الملحوظات والتوصيات على المشاريع الحيوية التي وقفوا عليها ميدانيًا.

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية بالمجلس البلدي قباس فهد الجهمي بأن اللجنة في هذه الجولة قامت بتوجيه من رئيس المجلس وستقوم بإعداد تقارير تشمل جميع الملاحظات والتوصيات ونسب الإنجاز، وسيتم تقديمها بشكل رسمي للمجلس في الجلسة القادمة لدراستها واستعراضها وإعداد القرارات اللازمة لذلك، مشيرا إلى أن هناك توصيات بإستدعاء بعض المقاولين في إحدى جلسات المجلس لمناقشة الملاحظات على بعض المشاريع وإيجاد الحلول لتعديلها، مفيدا بأن المجلس سيقوم بالوقوف الميداني على المشاريع بشكل دوري لتأكد من سرعة الإنجاز والحد من معوقات وتأخر تنفيذ البعض منها.

وأشاد بجهود البلدية في متابعة تلك المشاريع، مؤكداً بأن المجلس مفتوح لجميع المواطنين ويرحب بأي فكرة أو مقترح أو نقد بناء يخدم الجميع .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  148
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:11 مساءً الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017.