اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017


بحضور مُدير تعليم #محايل مكتب تعليم #بارق يُكرم منسوبيه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

حمود الشهري - وطنيات - بارق بحضور مدير التعليم في محافظة محايل عسير الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم كرّم مكتب التعليم في محافظة بارق منسوبيه من مشرفين وإداريين ومتعاونين ، وذلك في احتفالية قدمها المشرف التعليمي الأستاذ محمد بن علي سليمان – مشرف اللغة العربية ، وأقيمت في مركز التدريب الكشفي بعد مغرب أمس الثلاثاء 17 / 1 / 1437هـ ، ورافق مدير التعليم في هذه المناسبة الأستاذ حبشي بن محمد البارقي – مدير قسم السلامة في تعليم محايل ،والأستاذ إبراهيم بن محمد الألمعي – مدير العلاقات العامة ، والأستاذ إبراهيم بن غالب عسيري – مدير الإعلام التربوي..

وقد بدأ التكريم بتلاوة من القرآن الكريم للقارئ المشرف التعليمي الأستاذ محمد بن محمد زهير – مشرف التربية الإسلامية ،

بعد ذلك القى مدير المكتب التعليم في بارق الأستاذ علي بن احمد البارقي كلمة مرتجلة قدم خلالها الشكر لكل منسوبي المكتب على جهودهم وشكر مدير التعليم على البادرة التي انطلقت قبل انطلاقة العام الدراسي بشهر انجز خلالها المكتب الكثير من الأعمال التي تخص بداية العام الدراسي ، وأكد البارقي ان العمل في مكتب التعليم يقوم على روح الفريق مشيراً إلى انهم يسعون للتميز دائماً ، كما أكد ان التكريم الذي حظي به منسوبو المكتب هو أقل مما يمكن تقديمه لهم لأنهم الساعد الأول..

بعد ذلك قدم الطالب إبراهيم بن محمد السويدي شيلة وطنية ، نالت إعجاب الحضور ، تلاها عرض مرئي عن منجرات واحصائبات مكتب التعليم ببارق والمشاريع المنفذة والمشاريع تحت الإنشاء..

بعد ذلك أرتجل مدير التعليم الأستاذ منصور آل شريم في محايل بكلمة ثمن فيها جهود العاملين في تعليم بارق وفي محايل عامة وقدم الشكر لشقائق الرجال في تعليم البنات واللاتي يبذلن الجهود لخدمة التعليم مثلهم مثل تعليم البنين ، وأكد أنهم في تعليم محايل خدام للوطن وأنه ليس إلا “خادم وطن” يسعى بالتعاون مع منسوبي ومنسوبات التعليم لتقديم ما يستحقه هذا الوطن من تضحيات ، كما أشار إلى ان الكل يعمل في قالب واحد وفريق واحد والجميع يمثل العمل التعليمي..

وأوضح آل شريم أن الكل سواسية وجميع من يخدم التعليم مميزون وفي حالة ترشيح زميل أو احد الكوادر هو ترشيخ للجميع وعلينا أن نقول لكل مرشح مبروك لانه يستاهل ، والجميع يستهلون بلا استثناء..

وعلق آل شريم على الكثير من المتجرات التي يحققها تعليم محايل ، وفي سياق حديثه طلب من الأستاذ حبسي محمد البارقي مدير قسم السلامة في تعليم محايل البقاء معه وبجواره في الإدارة الأم لأنه الأجدر والأفضل ولكونه مخلص في عمله ويؤدي رسالته على اكمل وجه ، فلبى البارقي الطلب..

بعد ذلك سلم مدير التعليم بمشاركة مدير مكتب تعليم بارق ومدير الشؤون التعليمية في بارق الأستاذ محمد بن احمد زهير شهادات الشكر والتقدير والهدايا للمكرمين ، كما قدم مكتب التعليم تكريماً خاصاً لمدير التعليم عبارة عن جهاز حاسب محمول..

بعد ذلك تجوّل مدير التعليم في مركر التدريب الكشفي ، وأطلع على مرافق المركز ، وحث خلال هذه الجولة على ضرورة تغيير أثاث غرف نزلاء وضيوف الإدارة ، كما طالب بتنظيف ساحات المركز من الداخل والخارج ، وفي نهاية الجولة وعد آل شريم أن يكون مع الجميع وأن يقف مع كل ما من شأنه تسهيل المعوقات والبحث عن أقرب الحلول لتسير العملية التعليمية وفق المخطط لها..
image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  217
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:39 صباحًا السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017.