اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017


بالصور - مُديرتعليم #محايل يقف على تجهيزات إبتدائية جعفر بن أبي طالب ومتوسطة النووي بـ #بارق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

حمود الشهري - وطنيات - بارق وقف عصر اليوم السبت 14 / 1 /1438 مدير التعليم في محافظة محايل عسير الأستاذ منصور عبدالله آل شريم على تجهيزات مجمع مدرسة جعفر بن أبي طالب الابتدائية والنووي المتوسطة بمحافظة بارق والذي كان تحت الترميم والصيانة في الفترة الماضية ، وذلك تمهيداً لانطلاق الدراسة في المبنى خلال الاسبوع الجاري..

واطمئن آل شريم على أوضاع المبنى حيث قام بجولة على المبني بعد انتهاء عمليات الصيانة والترميم يرافقه وفد إداري مكوّن من مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ حامد عبدالرحمن الشمراني ومدير مكتب التعليم ببارق الأستاذ علي احمد البارقي ومدير قسم السلامة الأستاذ حبشي محمد البارقي ومدير المشاريع الأستاذ عضون الأحمري ومدير الإعلام التربوي الأستاذ إبراهيم غالب ومدير العلاقات العامة الإستاذ إبراهيم الألمعي وقائدالمجمع الأستاذ سلطان إبراهيم البارقي..

وحث "آل شريم" على ضرورة العمل على تهيئة الأجواء ومتابعة وتجهيز كل ما يتعلق بمستقبل الطلاب داخل المبنى المدرسي ، وإعداده ليكون بيئة مناسبة قبل أن يتوجهوا لمقاعد الدراسة..

مُبيناً أنه آذان صاغية لكل ما من شأنه خدمة الوطن من منبر التعليم ، مؤكداّ انه اعطى الصلاحيات لكل مديري الأقسام والمكاتب لتحديد ما يرونه مناسباً وصحيحاً ويخدم صالح العمل ، سبيلاً لخدمة الوطن في مجال التعليم ، والذي يقوم عليه كوادر مميزة في جميع الأقسام والقطاعات التعليمية في تعليم محايل عسير..

وفي نهاية الجولة اوضح "آل شريم" أن طلاب مدرسة الإحسان لتحفيظ القرآن الكريم سينتظمون للدراسة في مبنى مجمع جعفر بن أبي طالب الإبتدائي والنووي المتوسط “فترة مسائية” ريثما يتم الإنتهاء من صيانة مبنى المدرسة..
image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  276
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:38 مساءً الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017.