• ×

الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019


#بارق مبنى إبتدائية البنات بقرى قوافل يقف شاهداً على تعثره  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يحيى الشهري
وطنيات - يحيى الشهري - بارق
يقف مبنى إبتدائية البنات بقُرى قوافل شمال ثلوث المنظر في مُحافظة بارق بمنطقة عسير شاهداً على تعثره ثلاثة أعوام هذا ماتوضحه لوحة المشروع التي تقف امام المبنى "وطنيات" كانت قد تناولت تعثر مشروع إبتدائية قوافل بمكتب تعليم بارق في مُحافظة محايل عسير بتاريخ 1439/ 10/29هـ لنتلقى رد أحد المعنيين في تعليم محايل عسير بأنهم سيقوموا بالرد على طرحنا . الا اننا لم نتلقى ردهم حتى هذه اللحظة .

وفي عوده على طرحنا ومُتابعة تعثر مشروع مبنى تلك الإبتدائية وجدنا إن المشروع لازال مُتعثر وقد اصبح المبنى مسكن لمُخالفي انظمة الإقامة ولاتزال لوحة المشروع تقف بصمت امام مبنى الإبتدائية .

الامر الذي دفع بالكثير من مواطني قرى قوافل للتساؤل عن اسباب تعثر هذا المشروع التعليمي المواطن " أحمد الشهري" قال حين بدء إنشاء هذا الصرح التعليمي انتابنا شعور الفرح بأن يكون لدينا مبنى حكومي تعود ملكيته للتعليم بعد ان قال ان المبنى الحالي مستأجر ولا يوفي بالغرض حيث يشهد تزاحم في الصفوف الدراسية . ولايوجد به فصول لروضة الاطفال .

"وطنيات" وفي تواصل سابق مع المعنيين في إدارة تعليم محايل عسير اكدوا لنا ان هذا المشروت المدرسي يعد من المشاريع المتعثرة. لسان حال أولياء أمور طالبات قُرى قوافل تساءلوا إلى متى التعثر وهل ستقوم إدارة التعليم في محايل بطرح مشروع إستكمال المبنى على مُقاول أخر ومتى سينتهي هذا المبنى ويصبح شاهداً على إنجازات التعليم في محايل .

image


بواسطة : يحيى الشهري
 14  0  3.0K
التعليقات ( 14 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1440,جمادي الثاني 7 , 02:50 مساءً خالد الشهري :
    لم تاتون بجديد الكثير من المشاريع التعليمة في بارق متعثرة . والمسؤل في محايل لديه علم بها
  • #2
    1440,جمادي الثاني 7 , 02:51 مساءً مها الربعي :
    ابحثوا هل خلف هذا التعثر مصالح شخصية !!
  • #3
    1440,جمادي الثاني 7 , 02:53 مساءً نورة المشحكي :
    كثير يعحبني بيت الشعر (اسمعت لو ناديت حياً ولكن لاحياة لمن تنادي
  • #4
    1440,جمادي الثاني 7 , 03:10 مساءً عايشة الشهري :
    يقول المثل لو فيه شمس كانت بانت من أمس ثلاث سنوات ولا تحركوا اجل ماراح يتحرك أحد
  • #5
    1440,جمادي الثاني 7 , 03:11 مساءً تركي الشهري :
    وين هيئة مكافحة الفساد نحتاج الى كشف ماصدر بحق المقاول الذي تسبب في تعثر المشروع
  • #6
    1440,جمادي الثاني 7 , 03:12 مساءً ناصر الشهري :
    صعدوا الموضوع للوزارة يمكن ينكشف الموضوع
  • #7
    1440,جمادي الثاني 7 , 03:13 مساءً محمد علي البركوكي :
    كثير من مشاريع التعليم متعثرة في بارق ياريت تسلطون الضوء عليها ياوطنيات
  • #8
    1440,جمادي الثاني 7 , 03:14 مساءً مصور فتوغرافي :
    الجماعة ******** بس همهم يلتقطون صور وهم يقبون راس المعلم مثل اللي يقول صورني وانا مادري
  • #9
    1440,جمادي الثاني 7 , 03:16 مساءً عبدالرحمن خالد :
    من باب ستر الفضائح ليتهم شالوا اللوحة
  • #10
    1440,جمادي الثاني 7 , 03:17 مساءً ناصر القرني :
    ثلاث سنوات فيه مشروع في بارق له 8 سنوات متعثر وينكم عنه
  • #11
    1440,جمادي الثاني 7 , 03:18 مساءً عبدالله البكري :
    ليش طمستوا لوحة المشروع كان ودنا باسم الشركة اللي تسببت في تعثر المشروع
  • #12
    1440,جمادي الثاني 7 , 03:47 مساءً مريوس قدام :
    عندي لكم اقتراح وكلوني محامي وانا اطلع لكم الفساد من وين
  • #13
    1440,جمادي الثاني 7 , 03:48 مساءً غازي الاسمري :
    ثلاث سنوات والله قويه وين مشاريع التعليم شكل مشاريع التعليم اللي مستلمها ماعطوه فلوسه ماندري بس شكل فيه حلقة فارغة لازم نعرفها
  • #14
    1440,جمادي الثاني 7 , 03:50 مساءً ناقد صريح :
    والله الجماعة مهتمين بالتقاط صور السلفي مع المشاريع غريبة هذا المشروع ما التقطوا معه صورة سلفي

آخر التعليقات

سؤال لوطنيات من رفض وضع منزلق في الوادي كحل مؤقت حتى إعتماد الكبري اتمنا الإجابه وشكرا
مُحافظ #بارق يلتقي أهالي قُرى وادي الخير ويوجه بوضع حلول عاجله للطريق الرئيسي

1440,ذو الحجة 24 , | 1 | | 712
  أكثر  
خبر جدا ممتاز . عقبال نشوفها مخافظة ثلوث المنظر وهي تستحق خصوصا ان الجامعة في حدودها الادارية . وعقب
سمو أمير عسير يوجه بتسليم موقع بر ثلوث المنظر "الشهري" يشكر سموه

1440,ذو الحجة 19 , | 1 | | 6.9K
  أكثر  
اسأل الله ان يعيدها الى اهلها ويصبرهم على فراقها
جهات أمنية وفرق تطوعية تبحثان عن فتاة (12)عاماً اختفت في أبها

1440,ذو الحجة 19 , | 3 | | 2.0K
  أكثر  
هناك فريق غوث مشارك ولم تذكرونه وايضا فريق متطوعي الدفاع المدني ومعاهم كلاب بوليسيه ولم تشيرو لهم وا
جهات أمنية وفرق تطوعية تبحثان عن فتاة (12)عاماً اختفت في أبها

1440,ذو الحجة 19 , | 3 | | 2.0K
  أكثر  
يا أخي الكريم لا تجحف في حقوق الآخرين الفرق التطوعية كان متواجد فريق غوث التطوعي أيضا وكان عدد المت
جهات أمنية وفرق تطوعية تبحثان عن فتاة (12)عاماً اختفت في أبها

1440,ذو الحجة 19 , | 3 | | 2.0K
  أكثر  
يارب لطفك
انقلاب ناقلة وقود يغلق طريق #محايل #بارق و"البناوي"يقف على الحادث

1440,ذو الحجة 19 , | 1 | | 14.6K
  أكثر  
الله يجعلها أمطار خير ان شاء الله
الأرصاد #الباحة و #عسير و #جازان على موعد مع يوم ماطر يمتد إلى التاسعة مساءً

1440,ذو الحجة 18 , | 1 | | 200
  أكثر  

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:50 صباحًا الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019.